المطربة الأمريكية دانيا يوسف تغنى بالخليجى لأول مرة

الخميس، 21 يناير 2010 01:51 م
المطربة الأمريكية دانيا يوسف تغنى بالخليجى لأول مرة المطربة الأمريكية دانيا يوسف

كتبت هنا موسى
تستعد المطربة الأمريكية دانيا يوسف لخوض تجربة جديدة، وهى الغناء باللهجة الخليجية لأول مرة بعد عن قدمت البومها الأول باللغة العربية وباللهجة المصرية بالتحديد، وسوف تخوض دانيا تجربتها باللهجة الخليجية بأغنية من ألحان المطرب فايز السعيد ولم تستقر بعد على اسم المخرج الذى سوق يقوم بتصوير الأغنية.

ومن جهة أخرى أحيت المطربة دانيا يوسف، حفلاً غنائياً من اكبر الحفلات التى أقميت مؤخراً بالقاهرة بمشاركة النجم العالمى مسارى والمطرب المصرى محمد حماقى والمطربة الكندية شيزال.

وكانت دانيا يوسف قدمت أولى ألبوماتها باللغة العربية بعنوان "الليلة أشوفك" والذى تعاونت فيه مع عدد من الشعراء والملحنين المصريين منهم محمد رفاعى وعاصم حسين وخالد البكرى وتميم وكريم عبد الوهاب ومدحت خميس.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة