سيدة تشعل فى نفسها النيران لمرورها بضائقة مالية بقنا

الأربعاء، 20 يناير 2010 07:41 م
سيدة تشعل فى نفسها النيران لمرورها بضائقة مالية بقنا أشعلت النار فى نفسها لمرورها بضائقة مالية

قنا ـ هند المغربى
قامت ربة منزل بقرية حمرة دوم بدشنا بإشعال النيران فى جسدها لمحاولة التخلص من حياتها بسبب مرورها بضائقة مالية. تلقى اللواء محمود جوهر مدير أمن قنا بلاغا من اللواء محمد بدر مدير المباحث بدخول ر.ع.ع. (23 سنة) ربه منزل من قرية حمرة دوم إلى مستشفى قنا العام فى حالة سيئة، بعد أن أشعلت النيران فى جسدها بسبب مرورها بضائقة مالية.

وأكد الأطباء أنها تعانى من حروق بنسبة 80% وحالتها سيئة جدا. وتولت نيابة دشنا التحقيقات.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة