الدراجى يغيب عن نسور قرطاج أمام الكاميرون

الأربعاء، 20 يناير 2010 10:21 م
الدراجى يغيب عن نسور قرطاج أمام الكاميرون فوزى البنزرتى المدير الفنى لتونس

كتب محمد فتحى
يغيب أسامة الدراجى، لاعب وسط المنتخب التونسى الأول لكرة القدم، عن مباراة فريقه أمام الكاميرون غدًا، الخميس، فى الجولة الثالثة من الدور الأول لكأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا بأنجولا.
وقال فوزى البنزرتي، المدير الفنى لتونس، إن "الدراجى لن يقدر على المشاركة فى المباراة المقبلة أمام الكاميرون، بسبب عدم شفائه من الإصابة التى تعرض لها فى كاحله".
وعلى جانب آخر تحوم الشكوك حول مشاركة يوسف المساكنى أمام الكاميرون، بسبب شعوره بآلام فى "الفخذ" أثناء تدريب النسور أمس الثلاثاء.
وتحتل تونس المركز الثالث فى المجموعة الرابعة برصيد نقطتين، ويحتاج أبناء فوزى البنزرتى للفوز على أسود الكاميرون للتأهل للدور التالى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة