"شجار" بين نائبين وطنى وإخوانى فى وجود "الفقى"

الثلاثاء، 19 يناير 2010 06:32 م
"شجار" بين نائبين وطنى وإخوانى فى وجود "الفقى" نائب الإخوان محسن راضى تشاجر مع النائب عبد المنعم سمك"وطنى"

كتبت ولاء نعمة الله
رصد اليوم السابع واقعة جديدة من الشجار تحت القبة، وذلك خلال احتفاء نواب الحزب الوطنى بلجنة الثقافة والإعلام بوزير الإعلام أنس الفقى، وفى مقدمتهم النائب عبد المنعم سمك، بينما خالف الاتجاه النائب الحسينى أبو قمر وكيل لجنة الشباب والذى طالب الفقى بالاهتمام بالقنوات الإقليمية.

وحاول نائب الإخوان محسن راضى التعبير عن وجهة نظره حول فشل منظومة الإعلام المصرى فى معالجة العديد من القضايا، وتشابك معه النائب سمك قائلاً له "إنت كل حاجة مش عجباك والوزير الفقى عمل إنجاز كبير"

ورفض راضى الطريقة التى تعامل بها سمك، مؤكداً أنه لم يقاطعه طوال الجلسة البرلمانية وتطور الخلاف بعد أن حاول النائب محسن راضى مقاطعة وزير الإعلام، إلا أن الوزير رد عليه باستهزاء قائلاً "لو عايز تكتبلى ورقة اتكلم فى ايه ومتكلمنيش فى إيه أنا هاستقبلها"، واستطرد قائلاً "مش معقول كل ما آجى اتكلم تقاطعنى".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة