"المركزى" يطرح سندات بـ1.5 مليار جنيه

الثلاثاء، 19 يناير 2010 12:06 م
"المركزى" يطرح سندات بـ1.5 مليار جنيه البنك المركزى

كتب محمود عسكر
أعلن البنك المركزى أمس الاثنين أنه قبل عروضا قيمتها 1.5 مليار جنيه فى مزاد على سندات لأجل 5 سنوات، أعيد فتح باب إصدارها، مشيرا إلى أن هذا المبلغ هو ما كان يطلبه من المزاد.

وقال المركزى إنه تم إصدار الشريحة الأولى من السندات بقيمة 3 مليارات جنيه فى الثامن من ديسمبر، ووافق المركزى نيابة عن وزارة المالية على عروض بفائدة فى نطاق يتراوح بين 12.4 12.59 %، وتجرى تسوية السندات فى 19 يناير، تحمل السندات فائدة 12.5% وتستحق فى الثامن من ديسمبر 2014.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة