أهالى الدويقة يتظاهرون أمام "الحى" للمطالبة بتسكينهم

الثلاثاء، 19 يناير 2010 03:53 م
أهالى الدويقة يتظاهرون أمام "الحى" للمطالبة بتسكينهم أهالى الدويقة يتظاهرون أمام "الحى"

كتبت أسماء نصار
تجمع ظهر اليوم الثلاثاء العشرات من أهالى الدويقة أمام مكتب اللواء مصطفى عبادة رئيس حى منشأة ناصر، لمقابلته وإيجاد حل لأزمتهم مع الحى، بعد أن تمت إزالة منازلهم منذ أكثر من عام ضمن خطة تطوير العشوائيات بالقاهرة، ولم يتم تسكينهم حتى الآن رغم تسلمهم خطابات تسكين من الحى.

الأهالى أكدوا لليوم السابع أنهم بعد إخلاء منازلهم وهدمها توجهوا فورا لمكتب إسكان سوزان مبارك بالدويقة، إلا أن المسئولين به لم يعترفوا بخطابات التسكين التى يحملها الأهالى وطالبوهم بالتوجه إلى الحى الذى رفض الاعتراف بهم.

الجدير بالذكر أن د.عبد العظيم وزير محافظ القاهرة، كان قد أصدر قرارا بتطوير العشوائيات بالقاهرة وإزالة جميع المساكن العشوائية بها، وخاصة منطقة الدويقة بعد حادث انهيار صخرة المقطم الذى خلف المئات من الضحايا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة