وفد "محلى" بالأقصر يزور مطرانية نجع حمادى

الأحد، 17 يناير 2010 06:49 م
وفد "محلى" بالأقصر يزور مطرانية نجع حمادى قام وفد من المجالس المحلية بمحافظة الأقصر بزيارة مطرانية نجع حمادى لتقديم واجب العزاء

الأقصر ـ مصطفى جبر
قام وفد من المجالس المحلية بمحافظة الأقصر بزيارة مطرانية نجع حمادى لتقديم واجب العزاء فى ضحايا حادث ليلة عيد الميلاد، حيث ضم الوفد 54 عضوا تقدمهم الشيخ محمد الطيب رئيس المجلس المحلى لمحافظة الأقصر ونصر حرز الله أمين عام المجالس المحلية بوطنى الأقصر وجمال عبد الجليل رئيس مجلس محلى مركز الزينية وعمد مشايخ قرى مدينة الأقصر.

استغرقت الزيارة إلى مطرانية نجع حمادى نصف ساعة قام بعدها الوفد بزيارة أسرة الشهيد المجند حارس الكنسية لتقديم واجب العزاء لأسرته.

واستنكر محمد الطيب رئيس المجلس المحلى الحادث الأليم، مؤكدا أنه حالة فردية والحكم على الجانى حكم رادع حتى لا تتكرر مثل هذه الحادثة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة