فوز "نزلى قابيل" بمنصب نقيب التمريض بالتزكية

الأحد، 17 يناير 2010 08:50 م
فوز "نزلى قابيل" بمنصب نقيب التمريض بالتزكية صورة أرشيفية

كتب وليد عبد السلام
أجريت صباح اليوم الأحد انتخابات النقابة العامة للتمريض على منصب النقيب وأعضاء مجلس الإدارة حيث فازت نزلى قابيل بمنصب نقيب التمريض بالتزكية.

وقالت قابيل، إنه تم تشكيل أعضاء هيئة المكتب ومجلس الإدارة الجديد الذى شهد تغيرات طفيفة عن المجلس السابق، وأضافت إنه سيتم الإعلان عن التشكيلات الجديدة فى 23 من يناير الجارى بعد تصديق مندوب مجلس الدولة عليها، على أن تستعيد النقابة نشاطها النقابى خلال أيام.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة