زيدان: سخطى على أدائى وراء عصبيتى وليس التغيير

الأحد، 17 يناير 2010 03:14 م
زيدان: سخطى على أدائى وراء عصبيتى وليس التغيير محمد زيدان مهاجم المنتخب الوطنى

أنجولا- عصام شلتوت- تصوير عصام الشامى


قال محمد زيدان مهاجم المنتخب الوطنى فى تصريحات خاصة لليوم السابع إن السر وارء عصبيته عقب استبداله من قبل الجهاز الفنى أثناء مباراة موزمبيق أمس، هو عدم رضاه عن مستواه الفنى خلال اللقاء وليس بسبب اعتراضه على قرارات الجهاز الفنى بقيادة حسن شحاتة أو رفضه التغيير والخروج من الملعب.

وأضاف زيدان أنه قدم اعتذاره للجهاز الفنى وجميع أفراد البعثة المصرية عما بدر منه من تصرف غير مقصود، مؤكداً أن الجميع قبل اعتذاره بعد شرحه لوجهة نظرة والأسباب الحقيقية وراء عصبيته.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة