أعلن المستشار عدلى حسين محافظ القليوبية انه فيما يخص إجازات المدرسات اللاتى يعملن بنظام التعاقد بالمحافظة أن مصلحة الطفل تسمو على قرار وزير التنمية الإدارية ووافق على منح الإجازة للمدرسة بعد وضع مولودها.
كان جمال العربى وكيل وزارة التعليم بالمحافظة قد عرض على المحافظ قرار التنمية الإدارية بحظر منح المدرسات المتعاقدات واللاتى يعملن بالعقود أى إجازات ، وأنه فى حال طلب الإجازة يلغى التعاقد ورد المحافظ قائلا: وهل نحن نعاقب المدرسة على الحمل "والوضع"، مؤكدا أنها مسألة إنسانية بحتة وأصر على تنفيذ تأشيرته السابقة بمنحها إجازة قائلا إن مصلحة الطفل تسمو فوق أى قرارات ومن غير الجائز ان نلغى تعاقد المدرسة وهى فى أمس الحاجة إليه .
رافضا قرار التنمية الإدارية ..
محافظ القليوبية يوافق على منح المدرسات أجازة وضع
السبت، 16 يناير 2010 06:57 م
المستشار عدلى حسين محافظ القليوبية