فبراير المقبل.. بدء محاكمة مسؤلى " أبو زعبل للأسمدة"

السبت، 16 يناير 2010 10:02 م
فبراير المقبل.. بدء محاكمة مسؤلى " أبو زعبل للأسمدة" عبد السلام الجبلى مدير الشركة الدولية للأسمدة

كتب إسلام النحراوى
حددت محكمة الاستئناف برئاسة المستشار إنتصار نسيم جلسة 22 فبراير المقبل، كأولى جلسات محاكمة كل من عبد السلام الجبلى مدير الشركة الدولية للأسمدة، ونافع فهمى عبد الحميد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمصنع أبو زعبل للأسمدة ومنال متولى محاسب للشركة المصرية للتعدين أمام دائرة 20 بمحكمة جنايات شمال القاهرة ، بعد اتهامهم بالتزوير فى أوراق رسمية ومحاضر الجمعية العمومية للشركة المصرية للتعدين للاستيلاء عليها.

كان المستشار محمد رمزى المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة قد أحال المتهمين الواردة أسماؤهم إلى محكمة الجنايات بتهمة التزوير والاستيلاء على ممتلكات الغير بدون وجه حق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة