صرف مرتب الشهر الماضى لعمال شركة "البطاطين" بقويسنا

السبت، 16 يناير 2010 03:08 م
صرف مرتب الشهر الماضى لعمال شركة "البطاطين" بقويسنا العمال يطالبون محافظ المنوفية بزيارة الشركة..

المنوفية – ماجد الإمام
استجاب عادل عبد الواحد، وكيل وزارة القوى العاملة، بالمنوفية للعاملين بشركة البطاطين بقويسنا، مؤكدا أنه تم صرف مرتب شهر ديسمبر الماضى، بعد قيام عمال الشركة بالتظاهر أمام ديوان عام محافظة المنوفية بشبين الكوم للمطالبة بصرف مرتبهم المتأخر عن الشهر الماضى.

أضاف عبد الواحد أنه سيتم عقد جمعية عمومية للشركة قريباً لتحديد الإدارة المسئولة عنها وتشغيلها، بعد شكوى العاملين المتكررة بتعمد المسئولين تعطيل الماكينات لإجبارهم على ترك العمل.

وعمت الفرحة بين العاملين بعد سماعهم الإفراج عن مرتب الشهر الماضى، مطالبين المهندس سامى عمارة، محافظ المنوفية، بالنزول إلى الشركة للتعرف على المشاكل على الطبيعة ومدى ما يعانونه من مشاكل داخل الشركة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة