مدرب مالاوى: "اللجنة المنظمة دبرت مؤامرة لتأهل أنجولا"

الجمعة، 15 يناير 2010 03:27 م
مدرب مالاوى: "اللجنة المنظمة دبرت مؤامرة لتأهل أنجولا" كينا فيرى المدير الفنى لمنتخب مالاوى

كتب محمد فتحى
اتهم كينا فيرى، المدير الفنى لمنتخب مالاوى، اللجنة المنظمة لكأس الأمم الأفريقية بالتواطؤ مع الاتحاد الأنجولى، بعد المباراة التى جمعت مالاوى وأنجولا أمس الخميس، فى الجولة الثانية من كأس الأمم، وانتهت بفوز الدولة المُنظمة بهدفين نظيفين.

وقال فيرى إن اللجنة المنظمة دبّرت مؤامرة لـ"تسهيل" تأهل أنجولا للدور الثانى، حيث قامت بـ"شغل" الملعب المخصص للتدريبات أكثر من مرة، وأضاف: "لم نستطع التدرب قبل مباراة أنجولا.. فى كل مرة نذهب لإجراء التدريب، نجد عمال داخل الملعب ويرفضون الخروج مُنه"، وأضاف: "إنها مؤامرة واضحة كى تتأهل الدولة المضيفة للدور الثانى".

يُذكر أن مالاوى فازت على المنتخب الجزائرى بثلاثة أهداف نظيفة فى أولى مُبارياتها فى البطولة، قبل أن تخسر أمس من أنجولا بهدفين دون رد، وتلعب ثالث مُبارياتها أمام مالى يوم الاثنين المقبل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة