"غبور" تحصل على توكيل حصرى لسيارات "مازدا"

الخميس، 14 يناير 2010 01:03 م
"غبور" تحصل على توكيل حصرى لسيارات "مازدا" صورة أرشيفية
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة "جى بى أوتو" لتوزيع وتجميع لسيارات فى مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن حصولها على توكيل حصرى، لاستيراد وتوزيع سيارات "مازدا" فى مصر.

وأكد رؤوف غبور، عضو مجلس الإدارة المنتدب لشركة "جى بى أوتو"، أن الشركة ستبدأ عرض السيارات الملاكى موديلات "مازدا 2"، "ومازدا 3" التى سيتم بيعها مباشرة بعد استيرادها كاملة الصنع من الخارج.

وستقوم شركة "جى بى أوتو" بتأسيس المعارض وشبكة خدمات ما بعد البيع لماركة "مازدا"، وستبدأ عرض موديل "مازدا" 3 فى ثلاث معارض تابعة لشركة "جى بى أوتو" فى القاهرة والإسكندرية، بالإضافة إلى ثمانية موزعين معتمدين.

وتعد شركة "جى بى أوتو" من أكبر شركات السيارات فى مصر وتمثل 27% من سوق السيارات المصرى، وتتمتع بخبرة واسعة بالسوق المصرى ولها حقوق حصرية لتجميع وتوزيع السيارات ماركة "هيونداى" فى مصر.

وقال غبور إننا نسعى بحصولنا على توكيل "مازدا الجديد" للاستحواذ على حصص سوقية فى سوق السيارات تسيطر عليه الماركات اليابانية والأوروبية.

ولفت غبور إلى أن لشركة أوقفت توزيع سيارات "مازدا" منذ عام 2001 بسبب أنظمة الجمارك غير المواتية، لكن تبسيط الرسوم الجمركية فى الوقت الحالى يجعل منه وقتا مناسبا لدخول هذه الماركة الرائجة إلى السوق، متوقعا أن تسهم الماركة الجديدة فى زيادة الحصة السوقية للشركة نقطتين خلال العام الأول من طرحها.

واختتم غبور حديثه موضحا أن عروض "مازدا" تأتى فى مقدمة المزيد من العروض والخدمات التى ستقوم الشركة بالإعلان عنها خلال عام 2010، فقد بدأت عمليات البيع فى شبكة توزيع عربات النقل والمقطورة فى الجزائر خلال النصف الثانى من 2009، وتلا ذلك الإعلان عن إتاحة أنظمة السداد متناهى الصغر التى سترفع المبيعات فى قطاعات الأسرع نموا (الموتيسكلات، وعربات التكتك) خلال الربع الحالى، بالإضافة إلى بدء الإنتاج فى مصنع الأوتوبيسات GB POLO الجديد فى السويس.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة