السودان يستبعد منع مواطنيه من دخول أمريكا

الأربعاء، 13 يناير 2010 03:41 م
السودان يستبعد منع مواطنيه من دخول أمريكا الرئيس السودانى عمر البشير

الخرطوم - (أ.ش.أ)
استبعدت الخارجية السودانية استصدار الإدارة الأمريكية قانونا يمنع السودانيين ومواطنى خمس دول أخرى من الحصول على تأشيرات دخول الولايات المتحدة.

وقال مسئول فى الخارجية السودانية اليوم الأربعاء، إن جريشام باريت عضو الكونجرس الأمريكى الذى تقدم للكونجرس بمشروع قانون حول هذا الموضوع سبق وأن تقدم عام 2003 بمحاولة لطرح ذات المشروع، إلا أن الكونجرس لم يوافق عليه، مشيرا إلى أن أعضاء من الكونجرس طالبوا فى وقت سابق بفرض حظر جوى على دارفور، إلا أنه لم يتحقق ومثله مشروعات كثيرة لم تجد حظها من القبول لدى الكونجرس الأمريكى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة