فرض عقوبات على الكويت لتجاهلها منتخب المبارزة الإسرائيلى

الثلاثاء، 12 يناير 2010 06:55 م
فرض عقوبات على الكويت لتجاهلها منتخب المبارزة الإسرائيلى فرض عقوبات على الكويت

كتب محمود محيى
قررت اللجنة الأوليمبية العالمية، إقصاء اللجنة الأوليمبية الوطنية الكويتية، بسبب تجاهلها طلب منتخب المبارزة الإسرائيلى الاشتراك فى بطولة "الجراند برى" الذى كان مقرراً إقامته فى الكويت نهاية الأسبوع الجارى.

وقالت الإذاعة العامة الإسرائيلية فى مستهل نشرتها الرياضية مساء أمس الاثنين، إن رئيس اتحاد فرع المبارزة الإسرائيلى يوسى هرارى قد طالب اللجنة الأوليمبية العالمية، باتخاذ إجراءات صارمة ضد الكويت عقب هذا التصرف.

للمزيد اقرأ عرض الصحافة الإسرائيلية على الأيقونة الخاص به..


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة