ترحيل حمادة شادى بعيداً عن فندق بعثة المنتخب

الثلاثاء، 12 يناير 2010 04:32 م
ترحيل حمادة شادى بعيداً عن فندق بعثة المنتخب سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة

أنجولا عصام شلتوت

قرر سمير زاهر رئيس اتحاد كرة القدم استبعاد حمادة شادى مسئول العلاقات الدولية بالجبلاية من إقامته فى فندق البعثة الرسمية والفريق إلى فندق آخر فى مدينة بانجيلا، وذلك بعدما تسبب شادى فى إثارة القلق والتوتر وتجاوز حدود عمله فى اتصالاته مع مسئولى أنجولا والكاف.

كان شادى سببا فى إثارة مشكلة مع الإعلاميين المرافقين للبعثة، عندما تجاهل إخطارهم بنقل مكان تدريب الفريق الوطنى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة