الرئيس مبارك يهنئ شحاتة والصقر هاتفيا

الثلاثاء، 12 يناير 2010 11:26 م
الرئيس مبارك يهنئ شحاتة والصقر هاتفيا الرئيس مبارك هنأ شحاتة هاتفيا

أنجولا- عصام شلتوت

أجرى الرئيس محمد حسنى مبارك رئيس الجمهورية اتصالاً هاتفيا بالثلاثى حسن شحاتة المدير الفنى للمنتخب الوطنى وشوقى غريب المدرب العام وأحمد حسن كابتن الفريق، وهنأهم بالفوز على نيجيريا فى لقاء اليوم بثلاثية، وأكد لهم أنهم مصدر الفرحة للجماهير المصرية الذين يقفون خلفهم ويتابعونهم باهتمام كبير.

وقال لهم الرئيس: "مصر كلها وراءكم وتنتظر انتصاركم"


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة