ضبط مسجل خطر هارب من 25 حكما قضائيا بأسيوط

الإثنين، 11 يناير 2010 03:03 م
ضبط مسجل خطر هارب من 25 حكما قضائيا بأسيوط صورة أرشيفية

أسيوط – ضحا صالح
وردت معلومات لضباط مباحث مركز القوصية، مفادها تواجد المدعو إبراهيم محمود تامر حسين (38 سنة) عامل ومقيم ببندر القوصية مسجل شقى خطر تحت رقم 112 فئة ب والمطلوب ضبطه فى الجناية رقم 1925 القوصية لسنة 2003 والصادر ضده 25 حكما قضائيا متنوعة ما بين جنح وجنيات ومنها 18 مستأنف واجب النفاذ.

تم ضبطه أثناء محاولته الهرب بالسيارة رقم 468 ط ق ب مصر بدون ترخيص وبحوزته سلاح آلى وعدد 2 خزينة بهم 76 طلقة تم ضبطه وتحرير المحضر رقم 9 جنايات القوصية لسنة 2010 وأخطرت النيابة وتولت التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة