الصحف الأنجولية تتهم جوزيه بإفساد ليلة الفرح

الإثنين، 11 يناير 2010 02:46 م
الصحف الأنجولية تتهم جوزيه بإفساد ليلة الفرح البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى لمنتخب أنجولا

أنجولا ـ عصام شلتوت



شنت الصحف الأنجولية الصادرة صباح اليوم الاثنين، هجوماً عنيفاً على البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى لمنتخب أنجولا بعد التعادل 4/4 فى مباراة افتتاح بطولة أمم أفريقيا التى أقيمت أمس أمام منتخب مالى، بعدما كان أصحاب الأرض متقدمين بأربعة أهداف حتى قبل نهاية اللقاء بعشر دقائق.

الصحف الأنجولية اتهمت جوزيه بإفساد فرحة افتتاح البطولة بإهدار الفوز، وطالبته بضرورة تعديل الأوضاع داخل المنتخب لضمان التأهل، خاصة وأن الجمهور الأنجولى لن يقبل الخروج المبكر من الدور الأول فى ظل تنظيم البطولة على أرضها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة