استكمال دعوى متهمى "حزب الله" ضد وزير الداخلية غداً

الإثنين، 11 يناير 2010 04:01 م
استكمال دعوى متهمى "حزب الله" ضد وزير الداخلية غداً متهمو حزب الله

كتبت سحر طلعت
تستأنف محكمة القضاء الإدارى غداً الثلاثاء، الدعوى المقامة من الثمانية متهمين فى قضية تنظيم حزب الله ضد وزير الداخلية والمحامى العام لنيابات أمن الدولة، للمطالبة بضرورة إيداعهم فى سجون منصوص عليها بالقانون بدلاً من احتجازهم فى أماكن غير معروفة فى فترة التحقيق معهم.

أكد دفاع المتهمين فى دعواه، أنه وغيره من كتيبة المحامين تقدموا بطلبات للمستشار المحامى العام لمعرفة أماكن الاحتجاز دون فائدة، مما دفع المتهمين اليوم إلى إقامة دعواهم للمطالبة بوضعهم بسجون منصوص عليها فى القانون، كما أن قوات من أمن الدولة ألقت القبض عليهم فى أوائل ديسمبر من العام الماضى، فيما عرف بقضية حزب الله، ومن وقتها وهم محتجزون بأماكن مجهولة، مشيرا إلى أن الدفاع فوجئ أثناء حضور التحقيقات مع المتهمين بانتهاكات صارخة تشوب التحقيقات، التى تجريها النيابة، أبرزها احتجازهم فى أماكن مجهولة تخضع لسلطة أمن الدولة، لدفعهم للاعتراف بما لم يفعلوا.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة