رشيد يبحث زيادة التجارة البينية مع رومانيا

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2009 04:21 م
رشيد يبحث زيادة التجارة البينية مع رومانيا المهندس رشيد محمد رشيد وزير التجارة والصناعة

كتبت سماح لبيب
بحث المهندس رشيد محمد رشيد، وزير التجارة والصناعة، وكوستانتين نيتا، وزير التجارة والمشروعات الصغيرة برومانيا، سبل زيادة التجارة البينية والاستثمارات المشتركة بين مصر ورومانيا فى المرحلة المقبلة، وتنمية العلاقات الاقتصادية وإزالة جميع المعوقات التى تحول دون انسياب حركة التجارة بين البلدين، وتكثيف التعاون الثنائى من أجل مكافحة آثار الأزمة الاقتصادية العالمية على النمو الاقتصادى العالمى وعلى التجارة الدولية، جاء ذلك خلال لقاء الوزير بكوستانتين نيتا وزير التجارة برومانيا والوفد المرافق له .

وقال رشيد إن هناك فرصا كبيرة للتعاون الاقتصادى والاستثمارات الرومانية فى مصر، خاصة فى مجالات الطاقة والسياحة والكهرباء والغاز الطبيعى والأثاث والمنسوجات والملابس الجاهزة والجرارات والآلات، خاصة الجرارات الزراعية والأسمنت والبنوك والتمويل، خاصة فى تمويل وتطوير المشروعات الصغيرة والمتوسطة فى كلا البلدين، والتمويل العقارى، مشيرا إلى أن ذلك لن يتحقق إلا من خلال إنشاء المزيد من المشروعات المشتركة وزيادة معدلات التجارة بين البلدين .



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة