أولى جلسات دعوى وقف عرض دكان شحاته غدا

الإثنين، 28 سبتمبر 2009 09:25 ص
أولى جلسات دعوى وقف عرض دكان شحاته غدا خالد يوسف، مخرج فيلم دكان شحاتة

كتبت مى عنانى
تنظر محكمة شمال الجيزة الابتدائية غدا، أولى جلساتها فى الدعوى المقامة من إحدى شركات الإنتاج ضد كل من المطرب أحمد سعد ومدير الرقابة على المصنفات بوزارة الثقافة وشركتى مصر للسينما وبيراميديا للإنتاج الفنى، يطالبهم فيها بوقف عرض فيلم دكان شحاتة وتعيين حراسة على شباك التذاكر داخل وخارج البلاد.

كما طالب صباح نصر صاحب شركة هاب للإنتاج الفنى من شركتى مصر للسينما وبيراميديا للإنتاج الفنى، ومن أحمد سعد، بتعويض قدره 5 ملايين جنيه بسبب الأضرار الأدبية والمادية التى لحقت به، لقيام سعد بالغناء دون موافقته، وذكر المدعى فى دعواه أنه بتاريخ 9 فبراير 2003، قام بالتعاقد مع المطرب أحمد سعد بموجب عقد احتكار لمدة 15 عاما، ثم فوجئ بأن شركة مصر للسينما قامت بإنتاج فيلم دكان شحاتة، واستغلت صوت المطرب بالغناء فى الفيلم دون موافقته باعتباره صاحب الحق فى استغلال صوت المطرب.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة