الجبلى يوافق على إنشاء معمل لتحاليل الأنفلونزا بالأقصر

الأحد، 27 سبتمبر 2009 03:55 م
الجبلى يوافق على إنشاء معمل لتحاليل الأنفلونزا بالأقصر الدكتور حاتم الجبلى وزير الصحة

الأقصر ـ مصطفى جبر
أعلن الدكتور سمير فرج رئيس المجلس الأعلى للأقصر عن موافقة الدكتور حاتم الجبلى وزير الصحة على إنشاء معمل لتحاليل فيروس أنفلونزا الطيور والخنازير فى مدينة الأقصر بتكلفة 2 مليون جنيه. يأتى ذلك فى إطار خطة الحكومة لمكافحة جائحة أنفلونزا الخنازير.

أضاف فرج أنه تم تقديم عيادة كاملة بكل مشتملاتها لكل مدرسة، وأيضا تم عقد اجتماع بحضور رؤساء المدن والإدارات الصحية والتعليمية تم خلاله دعم كافة المدارس بالمبالغ اللازمة لشراء أدوات النظافة والمطهرات لغسيل المدارس وتطهير الخزانات مشيرا إلى متابعة دقيقة لأية حالات مصابة وتمتد لأسرة المصاب وجميع المخالطين له.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة