مؤتمر للفرقة الألمانية "بينا باوش" بدار الأوبرا المصرية

السبت، 26 سبتمبر 2009 03:08 م
مؤتمر للفرقة الألمانية "بينا باوش" بدار الأوبرا المصرية مؤتمر صحفى بدار الأوبرا للإعلان عن تفاصيل الفرقة الألمانية العالمية "بينا باوش"

كتبت سارة نعمة الله
يعقد د. عبد المنعم كامل رئيس دار الأوبرا المصرية مؤتمراً صحفيا فى السادسة من مساء الأربعاء، وذلك للإعلان عن تفاصيل الفرقة الألمانية العالمية "بينا باوش"، والتى ستقدم عرض طقوس الربيع يومى السبت والأحد الموافق الثالث والرابع من شهر أكتوبر المقبل، وذلك على خشبة المسرح الكبير.

وخلال المؤتمر يستعرض عبد المنعم كامل أهم ملامح الموسم الفنى الجديد لعام 2010، بالإضافة إلى الإنجازات والنجاحات التى تحققت خلال الموسم الماضى.

يشارك فى حضور المؤتمر د. رضا الوكيل رئيس البيت الفنى بالأوبرا وممثلو الإصدارات الصحفية ووكالات الأنباء والقنوات والمحطات التليفزيونية المصرية والعربية والعالمية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة