الأهلى يواجه بترول أسيوط ودياً 9 أكتوبر المقبل

السبت، 26 سبتمبر 2009 10:29 م
الأهلى يواجه بترول أسيوط ودياً 9 أكتوبر المقبل حسام البدرى المدير الفنى للأهلى

كتب عاطف العربى

وافق الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى بقيادة حسام البدرى على طلب فريق بترول أسيوط لخوض مباراة ودية بين الفريقين خلال فترة التوقف الدورى بسبب كأس العالم للشباب المقامة حالياً فى مصر.

تحدد موعد اللقاء يوم الجمعة الموافق 9 أكتوبر المقبل وبذلك يكون الجهاز الفنى قد استقر على أول أطراف مبارياته الودية والتى حددها البدرى خلال فترة التوقف بثلاثة لقاءات أيام 5 و 9 و 14 أكتوبر وجارٍ حالياً الاتفاق حول أطراف المباراتين المتبقيتين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة