3 آلاف جنيه مكافآت بالإنتاج بعد الفوز على المقاولون

الخميس، 24 سبتمبر 2009 02:23 م
3 آلاف جنيه مكافآت بالإنتاج بعد الفوز على المقاولون 3 آلاف جنيه لكل لاعب بالإنتاج الحربى - تصوير ياسر عبدالله

كتب هيثم عويس
قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الإنتاج الحربى، بقيادة طارق يحيى صرف مكافآت الفوز للاعبى الفريق فى مباراة المقاولون العرب الأخيرة فى الدورى، والتى انتهت بفوز فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف بعد مران اليوم وقدرها 3 آلاف جنيه لكل لاعب.

يأتى ذلك فى ظل رغبة الجهاز الفنى للإنتاج الحربى فى تحفيز لاعبى الفريق لاستمرار الصحوة فى بطولة الدورى والحفاظ على عروضهم الجيدة فى المسابقة حتى الآن.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة