مدرس إمبابة المتهم بانتهاك الأعراض: الاستئناف سيبرئنى

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2009 03:15 م
مدرس إمبابة المتهم بانتهاك الأعراض: الاستئناف سيبرئنى مدرس إمبابة المتهم بانتهاك الأعراض مصمم على البراءة

كتبت مى عنانى
أكد رضا عيد مدرس إمبابة المسجون ثلاث سنوات بعد إدانته بتهمة معاشرة الطالبات وتصويرهن دون رغباتهن "أنه مظلوم وبرئ وأن كل التهم المنسوبة إليه باطلة، مضيفا أنه تعرض لتعذيب بقسم شرطة إمبابة للاعتراف بأقوال غير صحيحة".

وقال عيد: " cd" المصور عليها دليل إدانته ملفق وتم تركيبه وأن وجهه لم يظهر به، لافتا إلى أن النيابة العامة لم تواجهه بأى من الفتيات رغم ثبوت إجراء المواجهة بالتحقيقات، وأضاف: الاستئناف سيظهر براءتى.

أسرة مدرس إمبابة زارته فى محبسه بسجن الاستئناف، أول أيام عيد الفطر المبارك للتخفيف عنه بعد ما قضت المحكمة بحكمها بحبسه ثلاث سنوات.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة