طوارئ بمستشفى الفيوم العام استعداداً لعودة المعتمرين

السبت، 19 سبتمبر 2009 12:29 م
طوارئ بمستشفى الفيوم العام استعداداً لعودة المعتمرين قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى الفيوم العام يستعد لاستقبال المعتمرين

الفيوم ـ رباب الجالى
أعلن قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى الفيوم العام، حالة الطوارئ فى إطار مواجهة مرض أنفلونزا الخنازير. وصرح الدكتور محمد عزمى مدير مستشفى الفيوم العام لليوم السابع أنه سيتم أخذ عينات من جميع المترددين على المستشفى لإرسالها للمعامل المركزية بوزارة الصحة بالقاهرة لتحليلها والتأكد من عدم إصابتهم بالمرض.

وأشار إلى أن هذا يأتى فى إطار توجيهات وزير الصحة الدكتور حاتم الجبلى للاستعداد لمواجهة المرض، خاصة وأن المرحلة القادمة ستشهد عودة المعتمرين من السعودية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة