تجمهر 450 عاملاً بمصنع "إنبى" لمطالبتهم بإجازة العيد

الجمعة، 18 سبتمبر 2009 11:51 م
تجمهر 450 عاملاً بمصنع "إنبى" لمطالبتهم بإجازة العيد المظاهرات العمالية تتوالى من أجل استرداد الحقوق - صورة أرشيفية

الإسماعيليةـ فاطمة مصيلحى
تجمهر مساء أمس 450 عاملاً من عمال الفترة المسائية بمصنع إنبى بالمنطقة الصناعية بالإسماعيلية، بعد الانتهاء من فترة العمل الرسمية لهم، مطالبين إدارة المصنع بضم يوم الجمعة الموافق 18 / 9 / 2009 إلى إجازه العيد.

تم إجراء مفاوضات مع إدارة المصنع ووافقت على ضم يوم الجمعة ضمن إجازة العيد، على أن يتم زيادة عدد ساعات العمل بالمصنع إلى ساعتين يوميا ولمده 5 أيام اعتبارا من يوم الأربعاء الموافق 32 / 9 / 2009 .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة