احتجاز حالتين للاشتباه فى إصابتهما بأنفلونزا الخنازير بطنطا

الأربعاء، 16 سبتمبر 2009 07:37 م
احتجاز حالتين للاشتباه فى إصابتهما بأنفلونزا الخنازير بطنطا أنفلونزا الخنازير لا تزال مصدراً للقلق

الغربية ـ هند عادل
احتجز مستشفى صدر وحميات طنطا حالتين جديدتين للاشتباه فى إصابتهما بمرض أنفلونزا الخنازير بعد شعورهم بارتفاع فى درجة الحرارة وآلام بالعظام وضيق بالتنفس، تم احتجاز كل من جابر شبل محمد (58 سنة) من قرية بلكيم مركز السنطة فلاح بصدر طنطا ومحمد فاروق عبد العاطى (22 سنة) نقاش من مساكن أبو شاهين بأول المحلة بحميات المحلة.

تم عزل الحالات بالأماكن المخصصة لذلك وأخذ عينة دم ومسحة حلق وإرسالها للمعامل المركزية الخاصة بوزارة الصحة لبيان مدى إصابتهم بالمرض من عدمه ووضع المخالطين لهم تحت المراقبة الصحية المستمرة. وتم إعطاؤهم عقار التاميفلو لحين ورود نتيجة العينات الخاصة بهم صرح بذلك الدكتور شريف حمودة وكيل وزارة الصحة بالغربية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة