ضبط مصنع "بير سلم" لإنتاج أدوية لأمراض الكبد بالدقهلية

الإثنين، 14 سبتمبر 2009 08:22 م
ضبط مصنع "بير سلم" لإنتاج أدوية لأمراض الكبد بالدقهلية وزير الصحة حاتم الجبلى

الدقهلية- محمد صالح
ضبطت مباحث التموين بالدقهلية مصنعا غير مرخص يقوم بتصنيع علاج لمرضى الكبد وتوزيعه على الصيدليات دون ترخيص.

قام العميد أيمن موافى "رئيس مباحث التموين" برئاسة حملة لمداهمة المصنع بقرية اليرس مركز أجا، وتبين أن المصنع بمنزل ملك "محمد. ا. ى" 32 سنة حاصل على بكالوريوس علوم ويقوم بتصنيع الأدوية دون ترخيص وبتفتيش منزله تم ضبط 30 ألف استيكر باسم الدواء و17500عبوة كرتونة تستخدم لتعبئة الزجاجات و2000زجاجة فارغة جديدة معدة لتعبئة الكبسولات و40ألف كبسولة وواحد كيلو أصفر اللون مجهول المصدر يعبأ داخل الكبسولات مكمل غذائى لمرضى الكبد

تم تحريز المضبوطات وإلقاء القبض على أحمد الجميل الذى أكد أن المضبوطات ملك شقيقه والذى هرب من المنزل فتم تحرير المحضر رقم 15624 لسنه 2009 جنح مركز أجا.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة