الاتحاد والإسماعيلى فى استاد الإسكندرية بدلاً من المكس

السبت، 12 سبتمبر 2009 01:43 م
الاتحاد والإسماعيلى فى استاد الإسكندرية بدلاً من المكس إقامة مباراة الاتحاد السكندرى والإسماعيلى باستاد الإسكندرية

كتب أحمد توفيق

وافقت لجنة المسابقات باتحاد الكرة إقامة مباراة الاتحاد السكندرى والإسماعيلى فى الأسبوع الخامس للدورى العام، والمحدد لها الأربعاء 16 سبتمبر الجارى باستاد الإسكندرية بدلاً من استاد المكس الذى استضاف مباريات الاتحاد منذ بداية الموسم الحالى.

تلقى نادى الاتحاد السكندرى فاكساً رسمياً مساء أمس الجمعة يؤكد إقامة المباراة على استاد الإسكندرية بدلاً من استاد المكس الخاص بفريق حرس الحدود، مما أظهر حالة من الرضا على مسئولى النادى السكندرى والجهاز الفنى واللاعبين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة