عزل مجند وموظف بالمطار للاشتباه بإصابتهما بأنفلونزا الخنازير

الخميس، 10 سبتمبر 2009 02:16 م
عزل مجند وموظف بالمطار للاشتباه بإصابتهما بأنفلونزا الخنازير تم عزل المشتبه فيهم بمستشفى حميات العباسية

كتبت إحسان السيد
قامت سلطات الحجر الصحى بمطار القاهرة الدولى مساء أمس، الأربعاء، بعزل مجند "26 سنة" بإدارة تأمين الركاب وموظف بشركة جيمو بالمطار (19 سنة)، للاشتباه فى إصابتهما بفيروس أنفلونزا الخنازير، حيث تم نقلهما لمستشفى الحميات بالعباسية للتأكد من إصابتهما بالفيروس من عدمه.

وفحصت السلطات على مدار الأربع وعشرين ساعة الماضية 11 ألف راكب قادمين على 115 رحلة طيران من الدول المصابة بالفيروس، وبخضوعهم للفحص الطبى تبين سلامتهم وسجلت بياناتهم وأماكن إقامتهم لمراقبتهم صحيا خلال فترة "الحضانة" تحسبا لظهور الأعراض عليهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة