مقتل وإصابة أفريقيين برصاص الشرطة المصرية جنوب رفح

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2009 10:49 م
مقتل وإصابة أفريقيين برصاص الشرطة المصرية جنوب رفح السلطات المصرية تتصدى لظاهرة التسلل

رفح ـ عبد الحليم سالم
قالت مصادر طبية وأمنية بشمال سيناء، إن الشرطة المصرية أطلقت النار صباح اليوم على عدد من المتسللين الأفارقة جنوب معبرى رفح وكرم سالم، مما أسفر عن مقتل أحدهم (مجهول الهوية) يرجح أن يكون من إريتريا أو أثيوبيا وأصيبت فتاة أخرى.

تم نقل القتيل والمصابة بطلقة فى الصدر لمستشفى رفح المركزى، وقالت المصادر إنه تم اعتقال 10 متسللين أفارقة من إثيوبيا فى نفس المحاولة واعتقال أفريقى آخر على بعد كيلو متر واحد من الحادث من الكاميرون.

وأوضح مصدر أمنى أن الأفارقة رفضوا التوقف وأصروا على اختراق الحدود فتم إطلاق النار عليهم. أضاف أن الشرطة قبضت أيضا على مهاجر من الكاميرون حاول التسلل قرب العلامة الحدودية رقم 9. وقتل قرابة 34 أفريقياً منذ مطلع يناير 2008 على الحدود وأصيب المئات.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة