الاشتباه فى إصابة مصرى عائد من السعودية بأنفلونزا الخنازير

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2009 10:38 م
الاشتباه فى إصابة مصرى عائد من السعودية بأنفلونزا الخنازير أنفلونزا الخنازير تهدد المصريين

الدقهلية ـ محمد صالح
احتجز مستشفى حميات المنصورة أمس محمود عبد العزيز من قرية كفر الأبحر مركز نبروه، للاشتباه فى إصابته بمرض أنفلونزا الخنازير بعد عودته من السعودية، وظهرت عليه أعراض المرض، تم أخذ عينات منه وإرسالها إلى المعامل المركزية بالقاهرة لتحليلها وتم وضعه بغرفة العزل بالمستشفى.

فيما أكدت التحاليل عدم إصابة كل من محمد صلاح الدين وسعدية زكى علام وصابر محمد يوسف من المرض.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة