من 26 أبريل حتى اليوم..

مطار القاهرة يعلن فحص أكثر من مليون راكب خلال 4 أشهر

الأحد، 09 أغسطس 2009 04:33 م
مطار القاهرة يعلن فحص أكثر من مليون راكب خلال 4 أشهر مطار القاهرة الدولى

كتبت إحسان السيد
قالت مصادر بمطار القاهرة الدولى، إن سلطات الحجر الصحى فحصت ما يقرب من مليون و300 ألف راكب خلال أربعة أشهر منذ بداية انتشار فيروس أنفلونزا الوباء العالمى المعروف بفيروس أنفلونزا الخنازير.

وأضافت المصادر لليوم السابع، أن الركاب وصلوا لمطار القاهرة على 9 آلاف رحلة طيران قادمة من جميع أنحاء العالم من الدول المصابة بالفيروس، والتى حددتها منظمة الصحة العالمية ضمن دائرة الاشتباه، وأن جميع الركاب تم خضوعهم للفحص الطبى بواسطة أطباء الحجر الصحى بالمطار؛ وتم تسجيل بياناتهم وأماكن إقامتهم لمراقبتهم صحياً خلال فترة ظهور الأعراض "فترة الحضانة" خلال تواجدهم بمصر.

وأكدت المصادر أن إحصائيات الحجر الصحى بالمطار أوضحت أنه تم عزل 350 راكباً بمستشفى الحميات بالعباسية للاشتباه فى إصابتهم بالفيروس منذ 26 أبريل حتى اليوم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة