رغم انتظار الكثيرين لمشاهدة كليب الفنان عمرو دياب الجديد "وياه" إلا أنه جاء مكرراً لنفس الصورة التى ظهر بها خلال أغانيه الأخيرة خاصة كليب "ليل نهارى" لنفس المخرج وهو كاميرون كاسى.
فكرة الكليب عبارة عن استديو بداخله مجموعة من الفتيات اللائى يرقصن حول عمرو دياب، حتى المشهد الذى ظهر كان يجلس فيه عمر على "أريكة" فى أغنية "ليلى نهارى" تم تكراره أيضاً فى كليبه الجديد "واياه".
الشواهد تؤكد أن جميع الأغانى التى طرحت لعمرو دياب خلال الأربع سنوات الماضية تتشابه كثيراً لدرجة نشعر فيها أن جميعها أغنية واحدة لكن بلحن مختلف، وهذا ما يناقض النجاح الضخم الذى حققته كليبات عمرو دياب قبل عشر سنوات حيث اهتمامه بالبحث عن الأماكن الجديدة فمثلاً فى أغنية "حبيبى يا نور العين" للمخرج طارق العريان ، رغم تصوير الأغنية بالكامل داخل إحدى القرى السياحية بمدينة الغردقة إلا أنها ظهرت وكأنها مصورة بالكامل فى اسبانيا أيضاً أغنية "عودونى" والتى تم تصويرها فى منطقة النوبة وأظهرت طبيعة تلك المنطقة وسحرها.
وجميع كليبات عمرو دياب القديمة دائماً ما كانت تقدم شيئاً مختلفاً فهو أول من قام بالتصوير فى جبال العين السخنة من خلال أغنية "كان عندك حق"، وداخل قضبان السكة الحديد فى "ضحكة عيون حبيبى"، وهو أول من خاطر أيضاً بالصعود فوق أسطح أحد العمارات فى أغنية "راجعين"..فلماذا إذن تراجع؟.