انفجار قنبلة فى مطعم بمايوركا بعد اتصال باسم ايتا

الأحد، 09 أغسطس 2009 07:30 م
انفجار قنبلة فى مطعم بمايوركا بعد اتصال باسم ايتا القنبلة كانت ضعيفة ولم توقع إصابات خطرة

مدريد (ا. ف. ب)
انفجرت قنبلة اليوم الأحد فى مطعم فى بالما دى مايوركا فى ارخبيل الباليار بعد اتصال تحذيرى من منظمة ايتا الانفصالية المسلحة، كما أفادت وسائل إعلام أسبانية وذكرت وكالة أنباء "يوروبا برس" أن القنبلة كانت ضعيفة ولم توقع إصابات خطرة.

وأعلنت ايتا مسئوليتها عن تفجير اودى فى 30 يوليو بحياة حارسين مدنيين فى جزيرة مايوركا.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة