احتجاجا على تعنت حواس معهم..

مفتشو الآثار يقررون استمرار اعتصامهم بعد رمضان

الجمعة، 07 أغسطس 2009 05:43 م
مفتشو الآثار يقررون استمرار اعتصامهم بعد رمضان أمين عام المجلس الأعلى للآثار

كتبت سارة سند
أعلن هانى محمود، المتحدث الرسمى باسم مفتشى الآثار المحتجين، أنهم سيواصلون احتجاجاتهم واعتصاماتهم ضد زاهى حواس حتى تستجيب وزارة الثقافة والمجلس الأعلى للآثار إلى مطالبهم، والتى وصفوها بـ "العادلة".

وقال محمود إنه على الرغم من اعتصامهم منذ أكثر من شهرين على سلالم نقابة الصحفيين للمطالبة ببعض حقوقهم، إلا أن أحدا لم يستجب أو حتى يلتفت إلى تلك الوقفة، لذلك قرر عدد كبير من مفتشى الآثار تنظيم اعتصام صاخب مرة أخرى عقب شهر رمضان على أن يتم حشد أكبر عدد من المفتشين المحتجين من جميع محافظات مصر.

وأضاف أنه على الرغم من سريان بعض الشائعات حول تعيينهم بعد الوقفة، إلا أن الأيام أثبتت أن الأمر لا يخرج عن نطاق "الإشاعة" فلم يتم تثبيت أحد منهم حتى الآن على الرغم من مرور أكثر من سبع سنوات على عملهم بالمجلس.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة