أعضاء "الشمس" يشكون سوء تنظيم الانتخابات

الجمعة، 07 أغسطس 2009 01:03 م
أعضاء "الشمس" يشكون سوء تنظيم الانتخابات شكاوى من أعضاء نادى الشمس بسبب تنظيم الانتخابات

كتب محمد مراد وحاتم رضا - تصوير: أحمد إسماعيل

اشتكى أعضاء الجمعية العمومية فى نادى الشمس من سوء تنظيم العملية الانتخابية بالنادى، وحالة العشوائية والفوضى التى عمّت كل لجان التصويت.

وأبرز شكاوى الناخبين، كانت الخاصة بعدم قدرتهم على التصويت فى اللجان الواردة أسماؤهم بها، بسبب بعض الأخطاء من قبل المشرفين على الانتخابات.

واشتبك بعض الناخبين مع المشرفين على العملية الانتخابية بعد أن دخلوا إلى اللجان المقرر لهم التصويت بها، وفوجئوا بعدم السماح لهم بالتصويت، لأن أسماءهم غير مدرجة ضمن القوائم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة