منتخب الشباب أمام فنزويلا 15 سبتمبر.. وجار الاتفاق مع تاهيتى

الإثنين، 31 أغسطس 2009 01:46 ص
منتخب الشباب أمام فنزويلا 15 سبتمبر.. وجار الاتفاق مع تاهيتى ميروسلاف سكوب المدير الفنى لمنتخب الشباب

كتب محمد ربيع
أنهى الجهاز الإدارى للمنتخب الوطنى للشباب بقيادة جمال العقاد اتفاقه مع منتخب فنزويلا على إقامة لقاء ودى يوم 15 سبتمبر المقبل باستاد القاهرة وجار التفاوض مع منتخب تاهيتى.

يذكر أن التشيكى ميروسلاف سكوب المدير الفنى للمنتخب طلب خوض لقائين وديين بخلاف الانتاج وبتروجيت ليتم بهما فترة الإعداد قبل انطلاق بطولة كأس العالم المقرر إقامتها فى مصر خلال الفترة من 24 سبتمبر حتى 16 أكتوبر المقبل وسيكتفى بعد الأربع مباريات بالتدريبات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة