تأجيل التحقيق مع أعضاء الرقابة على الفيلم المسىء للسادات

الإثنين، 31 أغسطس 2009 03:31 م
تأجيل التحقيق مع أعضاء الرقابة على الفيلم المسىء للسادات الرئيس الراحل أنور السادات

كتب إسلام النحراوى
قررت اليوم نيابة استئناف القاهرة تأجيل التحقيق فى بلاغ رقية أنور السادات ضد فريق عمل فيلم "I love you man" والذى أساء إساءة بالغة للرئيس السادات إلى 7 سبتمبر المقبل، وذلك لعدم حضور لجنة الفيلم بالرقابة على المصنفات الفنية والمونتير الذى قام بفحص الفيلم لمباشرة التحقيق معهم.

كانت رقية السادات قد تقدمت ببلاغ إلى النائب العام المستشار عبد المجيد محمود طالبت فيه باتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من مخرج ومنتج ومؤلف الفيلم الأمريكى "I love you man" الذى شبه السادات فى أحد مشاهده بالكلب، وهو ما يعد إساءة لسمعة مصر التاريخية وسمعة رئيس جمهورية سابق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة