مشيرة خطاب تتهم البيت بيتك باختراق قانون الطفل

الأحد، 30 أغسطس 2009 03:09 م
مشيرة خطاب تتهم البيت بيتك باختراق قانون الطفل مشيرة خطاب وزيرة الدولة للأسرة والسكان

كتب محمد البديوى
اتهمت مشيرة خطاب وزيرة الدولة للأسرة والسكان البيت بيتك باختراق قانون الطفل وذلك فى الحلقة التى خصصها البرنامج لأطفال الشوارع، وكانت فيها ضيفة البرنامج.

وأكدت فى الندوة التى عقدت أول أمس باتحاد الكتاب أنه "فات المسئولين فى البيت بيتك أنهم يغمون عيون الأطفال فى اللقطات التى عرضها البرنامج"، وأنها لم تر هذه اللقطات وإلا كانت اعترضت على هذه الصور، ولكن لم تكن قد وصلت بعد إلى البرنامج.

كان "البيت بيتك" قد استضاف الوزيرة مشيرة خطاب لمناقشة التقرير الذى أصدرته وزارة الخارجية الأمريكية حول اتجار مصر بالبشر وضلوعها فى جريمة الدعارة السياحية، للرد على هذا التقرير.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة