اكتشاف أول حالة إصابة بمرض أنفلونزا الخنازير فى العراق

الإثنين، 03 أغسطس 2009 05:04 م
اكتشاف أول حالة إصابة بمرض أنفلونزا الخنازير فى العراق وزير الصحة العراقي صالح مهدي الحسناوي

بغداد(أ.ش.أ)
أعلن الدكتور صديق عمر رسول مدير دائرة صحة كركوك عن اكتشاف أول حالة إصابة فى المحافظة بفيروس "إتش 1 إن 1" المعروف بأنفلونزا الخنازير .

وأوضح الدكتور صديق عمر اليوم الاثنين، أنه تم الاشتباه بحالة المريض فى المستشفى العام بمدينة كركوك 255 كم شمال بغداد وتم إجراء جميع التحاليل والفحوصات اللازمة له، وبعد إرسال نتائج التحاليل والفحوصات إلى بغداد تبين أنه مصاب بفيروس أنفلونزا الخنازير.

وأشار مدير دائرة صحة كركوك إلى أن المريض من أهالى كركوك وكان قد عاد مؤخرا إلى العراق من رحلة فى الخارج.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة