فض اعتصام أهالى الدويقة بعد وعود بتسكينهم السبت القادم

الخميس، 27 أغسطس 2009 03:40 م
فض اعتصام أهالى الدويقة بعد وعود بتسكينهم السبت القادم الوعود بتسكين أهالى الدويقة أدت لفض الاعتصام

كتبت هايدى عبد الوهاب
علم اليوم السابع أن رئيس حى منشأة ناصر مصطفى عبادة، استعان أمس، الأربعاء، برئيس المجلس الشعبى المحلى عبد الله عبد الغنى وأعضاء من مجلس الشعب لفض اشتباك المواطنين الذين تظاهروا أمام مقر الحى لمنعه من الخروج، مطالبين بحقهم فى الحصول على وحدات سكنية بإسكان سوزان مبارك، حيث تم فض الاعتصام فى تمام الساعة الرابعة فجرا بعد أن وعدهم رئيس الحى بتسليمهم 25 وحدة سكنية يوم السبت القادم.

ومن جانبه، أكد إبراهيم عبد الله عضو المجلس الشعبى المحلى لمنشأة ناصر على أحقية 25 أسرة من المتظاهرين، موضحا أنهم يملكون مستندات وخطابات إخلاء تؤكد أحقيتهم فى الحصول على وحدات سكنية، وأوضح أن لجنة التظلمات بمحافظة القاهرة استقبلت بعد حادث الدويقة ما يقرب من 1000 تظلم، وقد خلصت لأحقية 25 أسرة وأصحاب 17 محلى تجارى وهو ما لم ينفذ حتى الآن.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة