بالمنوفية..

سقوط عامل من أعلى مبنى كلية هندسة شبين الكوم

الخميس، 27 أغسطس 2009 02:10 م
سقوط عامل من أعلى مبنى كلية هندسة شبين الكوم سقط فجأة بعد اختلال توازنه من أعلى مبنى كلية الهندسة

المنوفية - زينب عبد الرحمن
لقى عامل محارة مصرعه أثر سقوطه من أعلى مبنى كليه الهندسة بشبين الكوم، حيث سقط فجأة بعدما اختل توازنه، وتم نقله على الفور إلى مستشفى شبين الكوم العام وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء حمدى الديب مدير أمن المنوفية بلاغا من مستشفى شبين الكوم العام بوصول مصطفى محمد جابر جثه هامدة (25 سنة) عامل بناء مقيم بشبين الكوم، مصاب بكسور متعددة بالكتف والرأس والساق وباقى أجزاء جسده، ولقى مصرعه فى الحال.

أكدت التحريات بإشراف العميدين أحمد أبو الفتوح مدير البحث الجنائى وجمال شكر رئيس المباحث، أن العامل كان يقوم بأعمال المحارة أسفل مبنى لإنشاء مكتبة كلية الهندسة، وفوجئ العاملون بسقوطه من الدور الرابع أعلى المبنى بعد اختلال توازنه، فلقى مصرعه فى الحال وبسؤال والده نفى وجود أى شبهة جنائية بالحادث، وتولت النيابة التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة