إصابة 2 بطلق نارى فى مشاجرة بين مزارعين بأبوقرقاص

السبت، 22 أغسطس 2009 02:41 م
إصابة 2 بطلق نارى فى مشاجرة بين مزارعين بأبوقرقاص إصابة 2 من المزارعين فى مشاجرة بسبب الخلاف على رى الأرض

المنيا ـ حسن عبد الغفار
تلقى اللواء محسن مراد مدير أمن المنيا بلاغاً من مستشفى أبو قرقاص باستقبال كل من ممدوح على محمد عبد الله (34 سنة) وفرغلى إمام أحمد عبد العليم (20 سنة) مصابين بطلق نارى، أحدهما فى الفخذ الأيمن والآخر فى الفخذ الأيسر، وقد اتهما فى المحضر الذى تم تحريره بمعرفة المستشفى كلاً من صابر جلال حسن (29 سنة) وأشرف جمال عبد الحكيم (29 سنة) من قرية سيمون بأبو قرقاص.

كانت مشادة قد حدثت بين أقارب المتهمين وبين المصابين بسب إتلاف وإغراق كمية كبيرة من علف الماشية أثناء ريهم أراضيهم تطورت إلى إطلاق الأعيرة النارية، والتى أصيب فيها شخصان.

على الفور تم ضبط المتهمين وبحوزتهم عدد 2 فرد محلى وإحالتهم إلى نيابة أبو قرقاص للتحقيق فى الحادث.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة