محافظة قنا: تم تنفيذ محطتى مياه الوقف وأبوتشت

الخميس، 20 أغسطس 2009 08:36 م
محافظة قنا: تم تنفيذ محطتى مياه الوقف وأبوتشت

إيماء لما نشر بـ«اليوم السابع» بتاريخ 23 يونيو الماضى تحت عنوان «إهدار 86 مليون جنيه فى الشركة القابضة للمياه والصرف الصحى وتوقف 162 مشروعا» أرسل إلينا محمد عبد الفتاح مدير العلاقات العامة بمحافظة قنا ردا قال فيه: بالنسبة لما ذكر فى الموضوع عن تأخر عمليتى محطة مياه الوقف وأبوتشت فإنه تم تمويلها وتنفيذها من قبل الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة