ترحيل معتقلين من الإخوان إلى سجن وادى النطرون

الخميس، 20 أغسطس 2009 07:55 م
ترحيل معتقلين من الإخوان إلى سجن وادى النطرون المعتقلون من الإخوان إلى سجن وادى النطرون

الشرقية - إيمان مهنا
أصدرت مباحث أمن الدولة بالشرقية، أمر اعتقال جديدا لـ9 من قيادات الإخوان، وترحليهم إلى سجن وادى النطرون، والذين كانوا محتجزين منذ أسبوع بفرق الأمن المركزى بالزقازيق بالرغم من حصولهم على حكم من المحكمة يقضى بالإفراج بعد احتجازهم بسجن الزقازيق العمومى لمدة 70 يوما، وهم: صلاح عبده محمد مدير عام بالجهاز المركزى للمحاسبات، وأسامة إبراهيم أحمد عاشور موظف بالأزهر، وميسرة محمد محمود "محاسب"، ونافع محمد منصور "صيدلى"، ومحمد السيد الإمبابى "محاسب"، ومحمد السعيد الشريف مبرمج كمبيوتر، وعمرو عزت "مهندس"، وعبد الرحمن السيد أحمد خليل موظف بشركة أتوبيس شرق الدلتا، وأحمد محمد سليمان "طبيب".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة